Saturday, May 5, 2018

دعاء الكروان لأبناء النور

تأملات باحث عن الحقيقة عن رحلته
أنا      و       هو
تائهٌ أنا في خِضَمّ اليمّ ........في أحاديثِ الحياة.................تصرعني الأمواجُ تارة........أبحث.......أفتش في العبارة
بالإخلاصْ رجوتُ الخلاصْ.........أنا المسكينُ..أنا المسكينُ..أنا المسكينْ .
لا أرجو ثواباَ أو عقابا..............كل ما أرجوهُ هو كشفُ النقابا  .
طرقتُ البابَ حتى كلّ متني........فلما كلّ متني كلّمتني  .
وجدتّ ربي ..... وجدتُّ ربي .....وجدتُّ ربي .
وجدتُّ ربي في..................{حمائمُ الأيكِ      تداعبُ الأفنانْ }
وجدتُّ ربي في..................{عَبرةُ الدهرِِ     وعِبرةُ الأزمانْ }
وجدتُّ ربي في..................{بدائعُ العُرْبِ    ودِقةُ  العُجْمان  }
وجدتُّ ربي في..................{حدائقُ الشوقِ  و مرتعُ الأشجانْ}
وجدتُّ ربي في..................{كتائبُ الذوقِ  تحاربُ الطغيانْ   }
وجدتُّ ربي في..................{روضةُ الفنِّ و روعةُ الإنسانْ   }
فتِهْتُ بنفسي عَجباَ و عُجْباَ......و صرتُ أقولُ بأعلى صوتي   :   أنا الإنسانُ أنا الإنسانُ أنا الإنسانْ.......أنا الفنّانُ أنا الفنّانُ أنا الفنّانْ .
أَشجُبْ غَرورَ الحقدِ يبثُّ صيحاتِ العَدا       أشجُبْ خيوطَ الغِلِّ تُجافِ أنَّاتِ الرِّضا
أتركْ  أنا  أتركْ  هُوَا         أتركْ  سَوا  أتركْ  سِوَى
أرْقُبْ صهيلَ الخيلِ يبثُّ صيحاتِ النِّدا        أرقبْ هديرَ الخيرِ يبثُّ آياتِ  الفِدا
أترك أنا  أترك  هوا          أترك  سَوا  أترك سِوَى
أصُبُّ قِدَاحَ الحُبِّ من أحاديثِ الجَوى        أرْبُطْ جِراحَ القلبِ,بي محبةُ الهوى
أترك  أنا  أترك  هُوا        أترك  سَوا  أترك سِوَى
أَنثرْ عبيرَ الوَردِ من أهازيجِ  النَّدا          أترك طُيورَ الوُدِّ ترُشُّ بلَّاتِ الصَّدى
أترك  أنا  أترك  هوا        أترك  سوى  أترك سوى
الآن عرفت من أنا..الآن عرفت من أنا..........الآن عرفت من أنا ..الآن عرفت من أنا
أنا الإنسانُ  أنا الإنسانْ.....أنا الفنّانُ   أنا الفنّانْ.....أنا ظِلّ ربّي...........أنا حبيب الرحمن
أنا إبنُ النّور.................الرّحمنُ  نوري.........اللهُ نوري
الله نور السماواتِ و الأرضْ..........الرّحمن  نور...الرّحمن  نورْ....ونورُ اللهِ حُبّ.....نور الله محبَّةْ
اللهْ  محبَّةْ   اللهْ  محبَّة                      اللهْ  محبَّة   اللهْ  محبَّة
يقيني  ألا إله إلا الله                            سأشهد ألا إله إلا الله
أشهد أن عيسى محمدٌ رسولُ اللهْ            أشهد أن محمدا عيسى رسول الله
حي على الصلاح حي على الفلاح            حي على الصلاح حي على الفلاح
اللهْ  محبة       الله  الحب
لا إله إلا   الحب 

No comments:

Post a Comment